The Myth Seekers Collection
هل تحب الأساطير والقصص القديمة؟ هل تريد التنزه في المدن الأوروبية الجميلة مثل باريس أو براغ؟ انضم إلى أميليا، أفضل عضو في وكالة الباحثين عن الأساطير، واستكشف العديد من الأماكن الجميلة. اعثر على قطع أثرية قوية واستكشف مدينة Ys المنسية. أنقذ زملائك وأنقذ العالم في مجموعة الباحثين عن الأساطير. The Myth Seekers: The Legacy of Vulkan - واجه إرث الآلهة القديمة! The Myth Seekers 2: The Sunken City - هل يستطيع الحب إحياء ما دمرته الكراهية؟