The Lamplighters League - Nocturne
Nocturne - شخصية حصرية قابلة للعب حارِب الظلام بالظلام؛ من خلال إضافة Nocturne الغامضة إلى رابطتك. إنها عالمة رهيبة في الفيزياء الطيفية، منبوذة في بُعد آخر، عادت بعد أن تغيرت تمامًا. تتلاعب Nocturne بالمجال الكهربائي لجسدها؛ لإلحاق ضرر الصدمات بأعدائها، وشحن بدلتها المتطورة لتعزيز قدراتها. عد نفسك محظوظًا إذا كانت هذه المحاربة الغامضة في صفك - فإذا رأيتها، فأنت في عداد الموتى!