The Knightling - Deluxe Edition
يتضمن إصدار The Knightling - Deluxe Edition محتوى اللعبة الأساسية بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل Deluxe Edition Upgrade، والذي يشتمل على: ألوان ذهبية مخصصة من أجل Knightling وMagnus تجوّل في أنحاء Clesseia بعظَمة لا تضاهيها إلا الملكة نفسها! احظَ بلون ذهبي مخصص من أجل Knightling وطلاء ذهبي فاخر من أجل Magnustego، وستتأنق بإطلالة تليق بأكثر الفرسان ولاءً وشرفًا! تُضيف هذه الترقية لونًا واحدًا وطلاءً واحدًا إلى المجموعة الافتراضية التي تضم 11 لونًا و11 طلاءً في اللعبة الأساسية. ألوان مستوحاة من عالم Albamare مخصصة من أجل Knightling وMagnus ارتدِ زيًا ودرعًا مستوحيين من أرض بعيدة تطوّرت فيها الكائنات والمخلوقات بطريقة مختلفة، حيث تفوّق عالم الحيوان على البشر في عملية التطوّر. ورغم اختلافها، فإن هذه الألوان تأتي بنفحة عطرة منعشة برائحة الصنوبر! تُضيف هذه الترقية لونًا واحدًا وطلاءً واحدًا إلى المجموعة الافتراضية التي تضم 11 لونًا و11 طلاءً في اللعبة الأساسية. العنصر التجميلي "شريط الفوانيس" مخصص من أجل Knightling ساعد في إنارة طريقك ليلاً وسراديب الظلام باستخدام شريط طويل جديد مزين بفانوسين صغيرين دائريين. تضيف هذه الترقية شريطًا واحدًا إلى الأشرطة الستة الافتراضية الموجودة في اللعبة الأساسية.