The Jackbox Party Pack 8
نبذة حول The Jackbox Party Pack 8 وصلت المجموعة الثامنة من حزمةJackbox Party Pack المحبوبة للألعاب! ستشعل الألعاب الخمس الجديدة الحماس وتبث روح المغامرة في سهرتك القادمة التي ستقضيها في اللعب أو خلال احتفالك بالعطلة أو ساعة المرح التي تحرص عليها أو حتى مكالمتك المرئية. لست بحاجة إلى وحدات تحكم إضافية - فاللاعبون يستخدمون هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية للعب معاً! هل لديك مجموعة كبيرة؟ العب مع ما يصل إلى 10 لاعبين أمام جمهور يمكن أن يصل إلى 10,000 شخص. يرجى العلم أن Jackbox Party Pack 8 متوفرة حالياً باللغة الإنجليزية فقط. لا تدعم هذه اللعبة اللعب الجماعي لأكثر من لاعب عبر الإنترنت، ولكن يمكنك دوماً الاستمتاع بها عن بُعد باستخدام خدمات البث المباشر أو أدوات المكالمات المرئية. نبذة حول كل لعبة لعبة Drawful Animate (3-10 لاعبين) - إنها مفعمة بالحركة والنشاط! لعبة رائعة للتخمين من خلال الرسومات الجميلة والإجابات الخاطئة المرحة. ومن خلال هذه اللعبة المحدثة بالكامل، يرسم اللاعبون بعض الرسومات المتحركة ذات إطارين تتنفذ بتكرار بناءً على عناوين غريبة وعشوائية. لعبة The Wheel of Enormous Proportions (2-8 لاعبين) - المعلومات العامة والبسيطة لم تكن أبداً بهذا القدر من المرح! عجلة غريبة ومذهلة تتحداك بمجموعة متنوعة من الأسئلة البسيطة والعجيبة والمدهشة. ويحصل الفائزون على شرائح من وجه العجلة مع فرصة للفوز بجوائز كبيرة مع كل لفة مليئة بالترقب والإثارة. في النهاية، يحصل لاعب واحد على إجابة من العجلة الدوارة العظيمة لأكثر الأسئلة إلحاحاً على عقله المرح. لعبة Job Job (3-10 لاعبين) - استخدم كلمات الآخرين لتكوين إجابات فريدة ومضحكة على أسئلة مقابلات العمل التقليدية. ادخل في مواجهة مباشرة وجهاً لوجه لنرى من سيفوز بالوظيفة! لعبة The Poll Mine (2-10 لاعبين) - لعبة استبيانية تتعلق أساساً بك أنت! كونوا فرقاً واكتشفوا من يمكنه الهروب من وكر الساحرة! يصنف اللاعبون اختياراتهم بشكل فردي على سؤال صعب، ثم يجب عليهم أن يخمنوا كيف أجاب باقي أعضاء المجموعة ككل. فإلى أي مدى تعرف أصدقائك؟! لنعرف معاً! لعبة Weapons Drawn (4-8 لاعبين) - لعبة اجتماعية للتخمين والاستنتاجات والمواقف حيث يكون كل شخص قاتلاً ومحققاً. يقوم اللاعبون برسم كل القرائن والأدلة، وإخفاء حرف من أسمائهم في رسومات الأسلحة. فهل ستتمكن من حل جرائم القتل والإفلات من جرائمك؟