تحتوي حزمة العملة هذه على 28275 (19500 + 8775 مكافأة إضافية) من عملة اللعبة. استخدم عملة اللعبة لشراء معدات جديدة للاعب الغولف الخاص بك، وادفع رسوم الاشتراك في أحداث مجتمع الإنترنت المربحة، وراهن على Skins Matches، وغيرها الكثير.