تحتوي حزمة العملة هذه على 14300 (11000 + 3300 مكافأة إضافية) من عملة اللعبة. استخدم عملة اللعبة لشراء معدات جديدة للاعب الغولف الخاص بك، وادفع رسوم الاشتراك في أحداث مجتمع الإنترنت المربحة، وراهن على Skins Matches، وغيرها الكثير.