Bethesda Softworksلعب الأدوار
احصلوا على 5500 من نقاط رصيد Creation لاستخدامها في قائمة Creations في Skyrim. استعرضوا المجموعة داخل اللعبة حسب الفئة واستخدموا نقاط رصيدكم لشراء المحتوى. Creations متوافقة مع اللعبة الرئيسية والإضافات الرسمية بما في ذلك Anniversary Edition upgrade.