The Dark Pictures Anthology هي سلسلة من ألعاب الرعب المثيرة المتفرعة السينمائية بها وضعي لعب جماعي. كل قصة منفصلة ويمكن لعب كل منها على حدا. يمكنك في هذه الحزمة لعب Man of Medan وLittle Hope وHouse of Ashes. في Man of Medan، يبحر 5 أصدقاء في رحلة غوص وعندئذ تهب عاصفة وسرعان ما تتحول رحلتهم إلى كارثة. في Little Hope على 4 طلاب وأستاذهم الهروب من أشباح مرعبة تطاردهم بلا هوادة في ضباب كثيف. في House of Ashes قامت القوّات الخاصّة التي تبحث عن أسلحة الدمار الشامل، في نهاية حرب العراق، باكتشاف شيء أشد فتكًا – معبد سومري مدفون يحتوي على عش من المخلوقات غير الأرضية. وللنجاة من ذلك الخطر بالأسفل، يجب أن يتحالفوا مع أعدائهم من العالم بالأعلى.