The Dark Eye Bundle
الاسطورة تولد من جديد مع عودة عوالم أركانيا؛ سيف القدر! سيف القدر هو إعادة طرح لإحدى أكثر ألعاب التحكم في الشخصيات شهرة في التسعينيات. تمثل Star Trail نسخة طبق الأصل من التتمة الكلاسيكية لـ Realms of Arkania يتمتع hardcore RPG بعشرات من المواهب والتعويذات، وفئات الشخصيات والأجناس المميزة وكذلك نظام قتال قائم على الدور متساوي التحدي. يعتمد السلام بين الجان والأقزام على – إطاعة أوامرك والنجاح في بحثك لاستعادة Salamander stone!