جديد: افتحوا مركبة إضافية واحدة (Cadillac Ciel concept) في تذكرة العام الثالث (يتم شراؤها بشكل منفصل) إذا حصلتم على تذكرة العام الأول أو العام الثاني! تعلموا أساسيات المطاردة والإطاحة لإثبات جدارتكم! وسّعوا مغامرتكم في The Crew Motorfest بأسلوب لعب جديد مع طور ’لاعب ضد اللعبة‘ وإجمالي 20 مركبة إضافية. تتضمن تذكرة العام الثاني ما يلي: - تجربة Chase Squad: طاردوا أهدافكم في قائمة لعب جديدة وتحديات عالم مفتوح جديدة. أوقفوهم جميعاً وافتحوا 7 مركبات Chase Squad حصرية: 6 سيارات ومروحية بتخصيص فريد. الأضواء الساطعة، إضاءات سفلية، طلاء مميز – احصلوا على الأدوات للانضمام إلى حرّاس Motorfest. ‫- 13 مركبة إضافية متاحة فوراً. استعدوا لاستقبال سيارات جديدة رائعة في مجموعتكم مثل Maserati MC20 Cielo (2023) أو Nissan Skyline GT-R (R32) (1989.