The Chant - The Gloom Below
تطلق الآثار المرعبة للعبة The Chant العنان لكابوس جديد تمامًا في The Gloom Below DLC. بعد هروب Jess و Kim من أهوال Glory Island، اندفعا إلى أعماق اندماج سريالي ومتشابك بين The Gloom والعالم الملموس. فقط بالعمل إلى جانب أسرة Anton Family المشؤومة يمكنك العثور على حل لتجنب مصيرهم. اتبع الدرب الأسطوري لأتباع الطائفة المحاصرين لتستفيد من معرفتهم بـ Prismic Science لترقية قدراتك وصناعة أسلحة جديدة. بينما يتعرض عقلك للهجوم، يجب أن تشق طريقك وتقاتل عبر مواجهات خطرة وأن تجمع المكونات المطلوبة لتدمير قلب The Gloom. توفر هذه التوسعة هيكلاً جديدًا مليئًا بالتحديات يشجع على إعادة التشغيل والتجريب للبقاء على قيد الحياة. استكشف عالم متشابكًا من الرعب الكوني: تنقل في أعمق أبعاد The Gloom، حيث يجتمع الخوف والتعجب السريالي في نسيج محبوك من الرعب. تقدم كل محاولة فرصًا ومخاطر وأنت تتعمق في أسرار العالم الغامضة. ابحث عن أدلة واشحن بلورات Prismic على قناع Monroe الخفي، ثم عد إلى Nexus للاستعداد للتحدي القادم بقوة متجددة. تكيف لتصمد: مع إضعاف Gloom لعقل Jess، يتعرض جسدها وعقلها لتهديد مستمر. هناك كيانات جديدة كامنة وتراقب من الظلال، بينما تطاردك بلا هوادة مخلوقات وحشية. لكي تبقى على قيد الحياة، يجب أن تقاتل بقوة وتفكر بطريقة إستراتيجية، لإدارة مخزونك وتكييف التكتيكات. أسقط مجموعة من Hyperleeches المتنقلة آنيًا بقوة البلازما وأنت تشحن الشفرة القزحية لتقطيع Skulks المراوغة. أتقن PRISMIC SCIENCE: يمنح الموت مكافآته مع عودتك إلى Nexus لترقية قدراتك وربح أسلحة جديدة. استنزف الطاقة من Monroe ومساعديه لتحرير 18 معدل قدرة جديد لتكديس ودمج آثار فعالة لتدمير أعداءك أو مراوغتهم أو شل حركتهم. تمتلك المخلوقات المختلفة نقاط ضعف يجب استغلالها بطرق مبتكرة على نحو خطير.