The Chant - 70s VFX Filter Mode
العب بنمط فلتر المؤثرات المرئية في اللعبة بسمة السبعينيات. أنت الوحيد الذي يقدر على مواجهة المخلوقات والتفاهم مع الناجين وكشف إرث جماعة سرية من السبعينيات للكشف عن الطقوس.