The Catch: Carp & Coarse - Jezioro Bestii
Jezioro Bestii لقد عدت إلى موقعك المفضل، لكنه مزود بتحسينات بصرية وميزات جديدة. استمتع بتجربة صيد بالصنارة جديدة تمامًا. هذا أفضل ما يميز Jezioro Bestii! توجد بحيرة بجبال بولندا تبلغ مساحتها 7 هكتارات وتحمل سرًا يكتمه الزوار. وهي مكان رائع به أسماك ضمن قائمة أمنيات كل صياد. البحيرة بها 17 نوعًا مختلفًا من الأسماك، كأسماك الشوب والأنقليس والبربيس، ومناسبة لصيادي الأسماك الزعيمة، لكن الأسماك المفترسة هي المميزة حقًا. حدد موقع سمكة الصندر التي تزن 11 كجم وسمكة الكراكي التي يزيد وزنها عن 22 كجم وسمكة السلور التي تزن 55 كجم. بينما تصيد الأسماك المفترسة، يمكنك نصب فخاخ لسمكة الشبوط التي تزن 22 كجم أو استخدام صنارة لصيد سمكة البربيس التي تزن 10 كجم. مع وجود 25 سمكة زعيمة للمطاردة والصيد، توجد 6 فعاليات وتحديات مع جائزة في موقع تحت الماء، فهل تستطيع ترويض بحيرة الوحوش؟