The Bradwell Conspiracy
في أعقاب انفجار مفاجئ في حفل جمع تبرعات متحف Stonehenge Museum، تجد نفسك عالقًا في مجمع سري تحت الأرض. ووسيلتك الوحيدة للهروب من هذا المكان هي إرسال صور للأشياء المحيطة لناجٍ آخر مُقيَّد في مكان ما. لتبدأ بعض الحقائق الغامضة في الانكشاف رويدًا رويدا... صمَّم لعبة The Bradwell Conspiracy فريق عمل BAFTA من العقول المستنيرة وخبراء ألعاب AAA المخضرمين والمتوجين بالجوائز ليضعوا خبرة أكثر من 60 عامًا مجتمعة في اللعبة التي تقدِّم تجربة لعب منمقة بعناية يحكيها الراوي من منظور الشخص الأول. تتميز اللعبة بمجموعة من الألغاز المبتكرة والأسرار التي تُثري معرفتك. هل أنت مستعد للانغماس في عالمٍ تشوبه ازدواجية الشركات؟ تتضمن اللعبة: - تجربة سردية ثرية من منظور الشخص الأول. - علاقة لا مثيل لها مع الشخصيات غير اللاعبة، وذلك عبر نظام رسائل Bradwell Guide Glasses المصورة. - آلية طباعة ثلاثية الأبعاد حقيقية في أسلوب اللعب، والتي تُستخدَم لحل الكثير من الألغاز الصعبة طوال اللعبة. - أسلوب فني وحشي فريد في عالم Bradwell Universe، والذي يحتوي على بيئة تفاعلية مليئة بالتفاصيل. - عالم لعبة شاسع ومليء بالتفاصيل يزخر بوفرة من الأسرار والمعرفة الخفية. - صوت إلقائي رخيم يجعل عالم Bradwell نابضًا بالحياة. المميزات: - صمَّم لعبة The Bradwell Conspiracy فريق عمل BAFTA من العقول المستنيرة وخبراء ألعاب AAA المخضرمين والمتوجين بالجوائز ليضعوا خبرة أكثر من 60 عامًا مجتمعة في اللعبة (ألعاب Fable وBatman وTomb Raider وEther One). - أدى أدوار الشخصيات Rebecca LaChance وAbubakar Salim (الذي جسد شخصية لعبة Assassin’s Creed Origins). - مستشارو الحوار: Jane Espenson (لعبتا Battlestar Galactica وBuffy The Vampire Slayer) وBrad Bell (Husbands). - إخراج Kate Saxon (Alien: Isolation, Everybody's Gone to the Rapture) - موسيقى Austin Wintory (Journey, Assassin's Creed Syndicate). - شكر خاص إلى Jonathan Ross الذي أدى صوت راوي المقدمة.