TEVI
شارك في مغامرة عامرة بالإثارة عندما تشق طريقك عبر التحطيم والاختراق والدمج في عالم شاسع ونابض بالحياة. توصل إلى الأسرار المخفية واكتشفها. خصص البنية الخاصة بك لتحقيق الانتصار في معارك الزعماء المذهلة. استمتع بتجربة قصة حافلة بالغموض والسحر والفوضى في TEVI، واحدة من ألعاب المترويدفينيا المثيرة!