TEKKEN 8 - Armor King
Blossoming Evil سينضم إلى القتال مصارع الهيل Armor King! تلحّ رغبة الانتقام على Armor King للقضاء على عدوه اللدود - قاتل أخيه. يدخل King الحلبة عازمًا على إنهاء انتقامه المتعطش للدماء وتحدي مصارع الظلام. يكشف Armor King عن حركة محظورة نقلها إليه أخوه سرًا. "سأسحق البطل بأي وسيلة ممكنة. كل شيء مباح في عالمي. هذه... هي حياة الشر. وأعيشها على أكمل وجه!" المحتوى: - Armor King كشخصية قابلة للعب *الباقات التي تتضمن المحتوى المذكور أعلاه متاحة أيضًا. يُرجى الحرص على عدم شراء المحتوى ذاته مرتين.