TEKKEN 8 - Anna Williams
Lightning Scarlet تنضم Anna Williams القاتلة السابقة الخطيرة بجاذبيتها المذهلة إلى القتال! مدفوعة مجددًا برغبتها في الانتقام، تمتلك Anna هذه المرة سلاحًا سريًا جديدًا وأسلوب قتال فريدًا، فيمنحها الفرصة للإطاحة بـNina أخيرًا. "انتظري فحسب يا Nina. سنجعلك أنا وLovely Tom تجثين على ركبتيك متوسّلة للرحمة قريبًا." المحتوى: - Anna Williams كشخصية قابلة للعب *تتوفر أيضًا باقات تتضمن المحتوى المذكور أعلاه. يُرجى الحرص على عدم شراء المحتوى ذاته مرتين.