TEKKEN 7 - SP3 Bonus Character Customization Items
مكافأة التذكرة الموسمية 3: عناصر تخصيص الشخصية - مجموعات تخصيص الشخصية (وتتضمن النظارات والإكسسوارات وقصات الشعر وشعر الوجه والتأثيرات والهالات) - مجموعات عناصر تخصيص اللاعب (وتتضمن اللوحات وأشرطة الصحة واللوحات المعدنية) *لا يمكن البعض الشخصيات بعينها استخدام بعض عناصر تخصيص الشخصية.