Teardown: The Greenwash Gambit
إشارة واردة... من خارج نطاق السماوات المألوفة في Löckelle... وقع حادث في أثناء تنفيذ مهمة روتينية لاختبار محركات Quilez الجديدة المخصصة للرحلات الفضائية الفردية، ليتبع ذلك تقطُّع السبل بمغامر Löckonaut وحيد بعيدًا عن Löckelle. ومن ثَم تدعي مؤسسة العمليات الصديقة للبيئة أنها اكتشفت الحل الفائق للتخلص من النفايات. تعاون مع Tier-1 وMainframe، آخر أفراد الطاقم المتمردين، في غمار الانطلاق في مهمة لردع E.F.O. Corp. قبل تدمير الكوكب بنظام التخلص من النفايات عبر ثقب أسود اصطناعي. المزايا - واجه ظواهر فضائية غير طبيعية، مثل البلورات المغيّرة للجاذبية والتهديد المثير للقلق المتمثل في الثقب الأسود الاصطناعي. - خرائط فضائية مذهلة، استكشفها أو اهرب منها، الخيار لك. - جهز بدلتك الفضائية واستخدم الأدوات الجديدة لأغراض التنقل والتدمير. - قابل رفيقك الوفي، Tier-1، واعقد معه صداقة قد تشكل المفتاح السحري لإنقاذ المجرة.