Tardy
"رامتو ليس أذكى شاب في الكون. فهو يجب العثور على المشكلات وحلها، ولكن كان الأمر يفوق قدر احتماله عندما استيقظ ذات يوم ووجد نفسه على سفينة فضائية. كان بمفرده على المركبة ولا يعرف كيفية التحليق بها، ولا يعرف كيفية تشغيل الكثير من الأجهزة الغربية التي صنعها أحد المهندسين السيكوباتيين. Tardy هي مهمة تركز على استخدام أجهزة الكمبيوتر والأدوات الطرفية وغيرها من جميع أنواع الخردة عالية التقنيات. تعامل مع الماكينات المجنونة، وحلّ لغز اختفاء طاقم العمل وساعد رامتو على العودة إلى أرض الوطن!