Tank Decal - Royal Flush
ملصق "Royal Flush" يمكن وضعه على دبابة Claude، Hafen. بعد التنزيل، ادخل Book Mode للحصول على هذا الملصق. يمكن تطبيق هذا الملصق عن طريق الانتقال إلى Book Mode > Headquarters > R&D Facility > Install Tank Parts > Hafen > Change Decal.