تتوفر الآن لعبتا RPG الشهيرتان، Tales of Arise وSCARLET NEXUS كمجموعة. يمكن الاستمتاع بكل لعبة على حدة. Tales of Arise: على مدى 300 عام، حكم كوكب Rena، Dahna ومارس أعمال السلب في الكوكب ونهب موارده وجرد الناس من كرامتهم وحريتهم. تبدأ حكايتنا مع شخصين، ولدا في عالمين مختلفين، ويتطلع كل منهما إلى تغيير مصيره وبناء مستقبل جديد. تقدم Tales of Arise تجربة JRPG من الطراز الأول، إذ تتضمن مجموعة متنوعة من الشخصيات ونظامًا قتاليًا بسيطًا ومجزيًا وقصة آسرة تدور أحداثها في عالم مزدهر يستحق القتال من أجله. SCARLET NEXUS: في المستقبل البعيد، تم اكتشاف هرمون قدرات خارقة في العقل البشري، يمنح البشر قوى حسية حادة مما غير شكل العالم تمامًا. ومع دخول البشرية هذا العصر الجديد، بدأ المتحولون المضطربون المعروفون باسم "الآخرون" في النزول من السماء وهم متعطشون للسيطرة على العقول البشرية. وفي ظل المقاومة الشديدة لأساليب الهجوم التقليدية، لزم اتخاذ تدابير قصوى لمحاربة الخطر الداهم والحفاظ على الإنسانية. وقد كان الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات حسية حادة والمعروفون باسم "الخارقون" فرصتنا الوحيدة لمحاربة الهجوم القادم من السماء. ومنذ ذلك الحين، تم تجنيد "الخارقون" بفضل موهبتهم في Other Suppression Force (OSF)، آخر خط دفاع للبشرية. تتضمن اللعبة قصة مزدوجة، ابدأ مغامرتك مع Yuito Sumeragi، مجند مفعم بالحيوية من عائلة سياسية مرموقة أو مع Kasane Randall، المستكشفة الغامضة التي اكتسبت شهرة كبيرة بين OSF بفضل قوتها ومهارتها. ومع تداخل تجاربهما المختلفة بعضها مع بعض، ستكتشف القصة الكاملة وتفتح كل أسرار مستقبل Brain Punk المحاصر بين التكنولوجيا والقدرات الروحية في SCARLET NEXUS. *يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة على حدة. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء. *يتوفر standard edition للعبة Tales of Arise وSCARLET NEXUS في هذا المنتج. الرجاء الحذر من تكرار عمليات الشراء إذ إن ثمة منتجات تتضمن محتوى إضافيًا.