Takotan
أمل البشرية الأخير لديه ثمانية أرجل! استولى الغزو الفضائي على العالم. وعلى شفير الدمار، تطلب البشرية المساعدة! Takotan هي لعبة إطلاق نيران على الطراز القديم، وهي مستوحاة من ألعاب 16 بت الكلاسيكية. أنقذ العالم من الغزو الفضائي عن طريق التصويب والمراوغة لاجتياز المستويات الثمانية المليئة بالإثارة والزعماء الأشرار! اجمع تشكيلة متنوعة من المُعزِّزات، مثل أشعة الليزر وكرات البولينغ ونجوم النينجا لإلحاق الهزيمة بالأعداء والدفاع عن الكوكب.