SWORD ART ONLINE Fractured Daydream - Demon King Costume Set
يمكن استخدام هيئة إضافية مخصصة لشخصيات محددة. تشمل مجموعة Demon King Costume: -رداء ملك الشياطين -قرن ملك الشياطين *يُمكن استخدام الأزياء والديكورات في علامة تبويب الهيئة من شاشة التخصيص، والتي ستكون متاحة بعد إكمال القصة > الفصل 1 > المهمة 1.