SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET Season Pass
تقدم قسيمة الموسم من SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET ثلاث حزم من DLC مثير من شأنه توسيع نطاق التجربة فضلاً عن مكافآت خاصة لقسيمة الموسم فقط. ستتضمن حزم DLC هذه: -الوصول إلى مناطق جديدة -أسلحة جديدة -شخصيات جديدة استمتع بقصة أصلية حيث تكون أنت البطل في عالم Gun Gale Online. أنشئ الأفاتار الخاص بك واستكشف الأراضي المنكوبة بينما تجرب التصويب من منظور الشخص الثالث في لعبة تقمص الأدوار والحركة. واجه الأعداء وقابل وجوهًا جديدة ومألوفة من سلسلة Sword Art Online. لعبة SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.