Surviving Mars: Space Race Plus
تنافس على المعالم والأشياء الغريبة مع العديد من مستعمرات AI الأخرى التي يدعمها الرعاة المنافسون في محاولة منهم لكي يصبحوا القوة العظمى على هذا الكوكب. يمكنك التداول مع هذه المستعمرات، والاستجابة لنداءات الاستغاثة الخاصة بها، وإرسال نداءات الاستغاثة إليها، بل وسرقة المستعمرات الحيوية من هذه المستعمرات المنافسة - بينما تقوم بتأسيس أرضك على المريخ. تضم Surviving Mars: Space Race Plus أيضًا كل من Marsvision Song Contest و Colony Design Set للمستعمر الذي يقدّر قيمة الأشياء الرائعة في الحياة على المريخ. الأحداث الروائية اختبر الأحداث الروائية طوال عملياتك الاستعمارية، والتي تساعد على كشف حقائق الحياة في القبة وتتحدى مهاراتك الإدارية. مركبات ومبانٍ فريدة يمتلك كل راعٍ مركبة فريدة خاصة به ومبنىً لا يمكن بناؤه أو الاستفادة منه في المهام إلا من خلال المستعمرات الخاصة به. عبّر عن مدى تميز تكتل الارتحال الفضائي داخل وخارج القباب الخاصة بك. رعاة المهام الجدد قابل لاعبيْن جديديْن في المعركة من أجل الحدود النهائية. متاحٌ الآن كل من اليابان والبرازيل كرعاة جدد وهما على استعداد لتحريك السماء والمريخ لترك بصمتهما. أهداف ومكافآت فريدة سيُكلفك كل راعٍ بمجموعة من الأهداف الفريدة لتكمل مهمتك. ولكن، هل سيقودك الفريق العائد إلى الأرض إلى التقدم، والازدهار، والربح؟