Surviving Mars - Season Pass
وفّر ما تنفقه على المحتوى في هذه اللعبة؛ عن طريق شراء تذكرة الموسم Season Pass. Surviving Mars هي لعبة بناء المدن في بيئة خيال علمي تدور حول استعمار كوكب المريخ والنجاة في هذه الظروف. اختر وكالة فضاء للحصول على الموارد والدعم المادي قبل أن تُحدّد موقعًا لمستعمرتك. قم ببناء القباب والبنية التحتية، وإجراء الأبحاث حول الإمكانات الجديدة، واستخدام الطائرات الآلية؛ لاكتشاف طرقًا أكثر تفصيلًا لتحديد شكل مستعمرتك وتوسيعها. ازرع طعامك بنفسك، ونقّب عن المعادن، أو ما عليك سوى الاسترخاء على المنضدة بعد يوم شاق من العمل. رغم ذلك، فإن الأهم من ذلك كله، هو الحفاظ على حياة سكان المستعمرة. هذه ليست مهمة سهلة على كوكب جديد غريب. تحتوي تذكرة الموسم Season Pass على Space Race، وGreen Planet، وColony Design Set، وMarsvision Song Contest، وProject Laika for Surviving Mars.