Surviving Mars: Relaunched - Interplanetary Codex
Interplanetary Codex - Mission Sponsor لطالما كانت السياسة جزءًا من الطبيعة البشرية. والآن صارت جزءًا من طبيعة المريخ. تأثيرك ومفاوضاتك سيحددان مصير مستعمرتك. ستنشط العمليات السياسة بفضل راعي المهمة Interplanetary Codex المستقبل بحاجة للقواعد والنظام. ولا بد من شخص يعمل على إرسائها! يتضمن اللعب مع Interplanetary Codex بصفته راعي المهمة الخاص بك التالي: مبنى القانون - مبنى فريد متاح حصريًّا عند اختيارك لهذا الراعي. يُعِد القوانين تلقائيًّا، ويخفف العبء الإداري؛ ما يحافظ على جريان العملية السياسية على نحو سلس. قال أحدهم إن تلك الأختام المطاطية ستكون مفيدة. نماذج جاهزة لسفارة الأرض وجمعية المريخ - ابدأ مهمتك بالأدوات اللازمة لإدارة شؤون الحكم، وممارسة الدبلوماسية من البداية. عزز الأساسات السياسية لمستعمرتك، وأسس علاقة دائمة بين الأرض والمريخ. التمويل الدوري - أبقِ فصائلك راضية لتضمن تمويلًا منتظمًا. وازن بين المصالح المتعارضة، وحافظ على التناغم، واستغل تأثيرك السياسي؛ وستضمن تدفقًا منتظمًا من الموارد من راعيك الجديد. متضمن ويُفتح فورًا في توسع Prime Mission . يمكن شراء توسع Prime Mission منفصلًا أو كجزء من Surviving Mars: Relaunched – Ultimate Edition.