Surviving Mars - Martian Express
لقد وصلت القطارات! مع حزمة Martian Express التي يقدمها المحرران لوسيان وسيلفيان، ستتمكن أخيرًا من نقل المستوطنين والموارد بين المحطات لتسهيل الوصول إلى القباب البعيدة ومستودعات الموارد النائية. سيمكن أيضًا بناء مبانٍ خارجية أخرى مأهولة بالقرب من المحطات دون الحاجة إلى قبة. الميزات الرئيسية مرحبًا بالركاب! - ابنِ محطاتك في أي مكان على الخريطة وساعد المستوطنين على الذهاب للعمل والعودة. انقر على لوحة المعلومات لمعرفة سبب سفرهم واحرص على حصول كل منهم على مقعده الخاص. وإلا، فسيتعين عليهم انتظار القطار التالي (وسيشعرون بالإحباط، ولا أحد يحب أن يفوت القطار). سكك حديدية جديدة - انقر واسحب لإنشاء سكك حديدية تربط محطاتك. ستُرفَع السكك الحديدية للسماح للعربات والطائرات الآلية بالمرور تحتها مع كابلات الطاقة، بينما يمكن للأنابيب العبور من فوقها. نفس القطار، حمولة مختلفة - لم يكن السفر على الكوكب الأحمر أكثر أمانًا من ذلك (وكفاءة!). ستحتوي القطارات على عربتين لنقل المستوطنين والموارد في الوقت نفسه. لا داعي للقلق: سيسافرون على نفس السكة الحديدية دون التعرض لخطر الاصطدام. ابنِ قطاراتك في المحطات، واضبطها للسير على السكك الحديدية المتصلة وشاهدها وهي تتحرك.