Super XYX
دافع عن الإنسانية ضد مدمّر العوالم في لعبة إطلاق نار بتصميم كلاسيكي! super xyx هي لعبة إطلاق نار عامودية تظهر بتقنية رسوم بكسلية سلسة للغاية. اختر من بين 6 طيارين فريدين وسفنهم الفريدة، كل منها يحمل طلقات وقنابل فريدة، وانطلق لمواجهة قوات الثعبان الأسود وجهًا لوجه! اتقن 6 مراحل تحتوي على رؤساء يأخذون حيزاً كاملاً من الشاشة، قم بتخصيص التجربة بواسطة إعدادات الصعوبة المختلفة واحصل على وسائط لعب بديلة مفتوحة كلما تقدمت!