Super Woden Rally Edge
انطلق في مغامرة مثيرة نحو القمة في لعبة أركيد رالي جديدة مستوحاة من سلسلة Super Woden الشهيرة، حيث يتصاعد الحماس والسرعة نحو الفوز. شغّل محركك واستعد للانطلاق في رحلة مثيرة للوصول إلى أعلى مستويات النجاح عالم رياضة السيارات. تُعدّ Super Woden Rally Edge لعبة فرعية من سلسلة ألعاب السباقات Super Woden التي نالت استحسانًا كبيرًا في أوساط النقاد، وهي مزيج ساحر بين روح ألعاب الآركيد الكلاسيكية والتقنيات المتطورة والحب الحقيقي لثقافة السيارات. Super Woden Rally Edge هي قصة عن المغامرة والسرعة، مستوحاة من روائع ألعاب الآركيد الكلاسيكية ولكنها تحمل روحًا فريدةً تمامًا وتعيدك إلى عصر تتجاوز فيه المتعة الواقعية الصارمة. انطلق في مغامرة مثيرة عبر عالم خيالي باستخدام واجهة خريطة سهلة الاستخدام، واجمع مجموعة متنوعة من المركبات، من أصغرها وأكثرها تواضعًا إلى آلات تسلق التلال التي لا تقهر. اشترِ السيارات، وبعها، وقم بترقيتها، وتخصيصها كما يحلو لك في مرآبك. أظهر موهبتك الفوتوغرافية وتحدَّ الزمن لتسجيل أفضل زمن وتجاوز أرقام اللاعبين الآخرين. استمتع بمجموعة كبيرة من البيئات ذات التضاريس والظروف الجوية المختلفة التي يتعين عليك التغلب عليها، وكل ذلك مصحوبًا بموسيقى تصويرية أصلية ومقدمًا بصور مرسومة بأسلوب فريد من نوعه. لم يتم تصريح هذه اللعبة والمحتوى الوارد فيها من شركات تصنيع السيارات أو منافسات سباقات السيارات، ولا توجد صلة بينها.