Sunny Café
اكتشف الحب من خلال شغف المعرفة بثقافة وعادات القهوة التايوانية! في مساء يوم صيفي، تتساقط الأمطار بلا رحمة وترن أجراس القهوة. يستعيد الفتى وعيه فجأة ويلاحظ فتاة مبللة واقفة عند الباب. لعبة Sunny Café هي قصة للقاءات العرضية والمعارف والانفصال النهائي، لعبة مغامرة نصية عن الحب تستخدم المعرفة التايوانية بالقهوة كمحفز لهذا الدور من التفاعلات وكتشبيه للحياة نفسها. انضم إلى فريق من طلاب الجامعات التايوانية واستمتع برواية مرئية غنية بالثقافة المحلية والعادات والمثل. تعلم كيفية إعداد فنجان قهوة مثالي من خلال اختيار البن، طحنه، اختيار الفلتر وتحضيره بمهارة. حدد الأشياء في القهوة لاكتشاف معلومات إضافية حيوية. استكشف نهايات متعددة تتأثر بمحادثاتك مع الناس في بيئة مريحة، وربما قم بالتحكم بمسار قصة حب مستقبلية لتزهدر بشكل كامل!