Stunt Kite Party
اختر إحدى الشخصيات الثمانية ودّع طائرتك الورقية تحلّق في أربعة أعدادات مشهدية حيث يمكنك تحدي أصدقائك في المباريات المحددة مسبقًا أو في البطولات التي تصنعها وتخصصها بنفسك. ويمكنك أيضًا مواجهة الشخصيات التي يتحكم بها الذكاء الصناعي لتخوض تجربة اللاعب الواحد في وضع القصة المرحة الذي يسمح لك بمعرفة المزيد عن عالم Stunt Kite Party المفعم بالفرح. وأنت تخطو خطواتك الأولى لتصبح محترفًا في تحليق الطائرات الورقية، تدرك أن الطيران الورقي غير شرعي في Big City. كيف يُعقل ذلك؟ كافح من أجل حقوقك في التحليق بالطائرات الورقية، واختبر الكثير من المغامرات المثيرة والتقِ بأصدقاء جدد ستعمل معهم على إعادة مجد الطيران الورقي.