Strange Brigade - Gentleman Explorer Character Pack
العب كأنك Winston Bey، إضافة جديدة أعمق إلى Strange Brigade! البعض يسميه مستكشفاً، أو باحثاً، أو صحفياً، أو جاسوساً، أو دبلوماسياً، أو مجرد مسافر أنيق... مغامرات Winston Bey أوصلته كافة أنحاء العالم! إضافة ممتازة للفريق، فأسفاره الكثيرة علمته حكمة أقسى من حكمة الجميع، وأعطته مدىً أكبر ليحصد الأرواح.