Sticky Business - Plan With Me
محتوى "خطط معي" لا يقدّم لك فقط مجموعة رائعة من الملصقات الساحرة لمتجرك، بل يضفي عليها أيضًا طابعًا فريدًا! يركز محتوى "خطط معي" على عالم التخطيط والكتابة ومفكرات النقاط، وكل ما يتعلق بأدوات القرطاسية. بالإضافة إلى ذلك، ستحظى بفرصة التواصل مع أصدقاء جدد مثل أصدقاء المراسلة "تيم" و"سانجاي"، أو "داني" صاحبة مدونة السفر.