Stellaris: Plantoids Species Pack
تقدم Plantoids Species Pack أنماطًا ظاهرية جديدة للاعبين المتمتعين بسمات فريدة والمدنيين، وسفن جديدة، ومجموعة من صور جديدة للاعب وإطلالات المدن. Plantoids تعطي لكل لاعب القدرة على اللعب كفصيلة تشبه النبات اكتسبت وعيًا وبدأت تنشر محلاقها عبر المجرة، تزرع جذور الحضارات الجديدة في كواكب جديدة. من سمات الفصيلة الجديدة أنها تسمح لوجود سكان ناشئين ومصدر ضوء لازم لتحويل عوالم Gaia الجديد إلى مكان آدمي، يمكن للاعبين أن يزرعوا بذور ممالكهم ويتوسعوا بأساليب جديدة. تتضمن Plantoids: مدنيين جددًا سمات فصيلة جديدة صور فصيلة جديدة نماذج جديدة لسفن Plantoid فن مناظر طبيعية جديدة للمُدن تحديث (2021) بعد تحديث 3.1 لـ Stellaris، لقد توسعت Plantoids Species Pack بشكل كبير، وتشمل الآن سمات فصيلة النباتات الآلية ومدنيين. يمكن للاعبين الآن أن يجعلوا مواطنيهم متغذين ضوئيين أو حتى إشعاعيين؛ يمكنهم تولية مدنيي الإزهار المثالي الذين يسمحون بإعادة تشكيل الكواكب إلى عوالم Gaia، أو مدنيي المعالجة التحفيزية لتحويل الطعام إلى سبائك. الإضافات متاحة الآن بلا أي تكاليف إضافية في Plantoids Species Pack!