Stellaris: Nemesis
تُعتبر حزمة Nemesis توسعًا للعبة Stellaris التي سيتمكن فيها اللاعب من تحديد مصير مجرة مزعزعة الاستقرار. مع إضافة أدوات التجسس، فإنها إما طريقك إلى السلطة بصفتك حارس المجرة لمواجهة كارثة المرحلة النهائية - أو تهديد لتصبح كارثة المرحلة النهائية - تمنحك Nemesis أقوى الأدوات المتاحة في Stellaris على الإطلاق. في النهاية سيتحتم عليك اتخاذ القرار بين الفوضى أو السيطرة؛ لتتولى مسؤولية مجرة تنحدر نحو الكارثة. هل ستعثر على طريقة للاستيلاء على السلطة بالدبلوماسية، أم بالاحتيال، أم سترى الكواكب ترحل واحدًا تلو الآخر؟ يشمل توسع Nemesis: تحوّل إلى كارثة: أنت عبارة عن النار التي تنتشر عبر المجرة؛ ممّا يهدد وجودها بالفعل. بينما تتحول إمبراطوريتك إلى خطر يزيد أكثر فأكثر، ستفتح مكافآت قوية؛ لإنهاء أزمة المجرة التي لا أمل منها بشروطك الخاصة. إذا لم تتمكن بقية المجرة من إيقافك في الوقت المناسب، فيمكنك إطلاق العنان لما يكفي من القوة؛ لتفني وجودها بأكمله! حارس المجرة: الأمر متروك لك لتشن حملة على مجتمع المجرة ليعلنوك حارسًا؛ مما يمنحك سلطات استثنائية لتواجه الكارثة. استخدم هذه السلطات؛ لإعادة المجرة من حافة الدمار، واستعادة الاستقرار. عندما تتغلب على الكارثة؛ قد تختار التنازل عن سلطاتك، أو الاحتفاظ بها، وتشكيل إمبراطورية مجرة جديدة. التجسس: المعرفة هي القوة؛ استخدام أدوات جديدة للتجسس على أعدائك (أو أصدقائك). انشر المبعوثين لقيادة العمليات الاستخبارية السرية، ومكافحة التجسس خلف حدود العدو. ستضلل الأكاذيب والخدع أعداءك؛ بينما تعلم أنت أسرارهم الخفية في نفس الوقت. كلما زاد مستوى الاختراق الخاص بك، فستفتح عمليات جديدة؛ مثل تخريب قاعدة النجوم، والاستحواذ على الممتلكات، أو سرقة التكنولوجيا. اجعل الحلفاء ينقلبون بعضهم ضد بعض؛ عبر استخدام حملات التشويه، ومن خلال التحريض على الحوادث الدبلوماسية. انتهز الفرص، ولن يدركوا شيئًا: سيضرهم ما يجهلون به. مجموعة سفن جديدة: تحتوي Nemesis على سفن جديدة مستوحاة من بعض أكثر الإمبراطوريات العظيمة في الخيال العلمي على الإطلاق. سواءً كنت ستسيطر على المجرة أم ستمحوها من الوجود؛ فستبدو قويًّا كما تشعر.