Stellaris: Infernals Species Pack
ازدهر حيث يحترق الآخرون. تدعوك حزمة Stellaris: Infernals Species لإنشاء إمبراطورية مشتعلة، بُنيت لتتحمل أقصى درجات الحرارة في المجرة. الميزات: مسار كارثة للاعبين - العوالم المشتعلة هي العوالم التي تزدهر فيها، فربما تكون الشرارة التي تشعل المجرة. الأصول: - الفجر الكوني: جابت فصيلتك النجوم في الأيام الأولى لمجرتنا، عندما كانت الكواكب مجرد كرات منصهرة. عندما انخفضت درجة حرارتها، اختبأت فصيلتك تحت سطح كوكبك حتى أدى النشاط البركاني الأخير إلى تحرير بعضكم. حرِّر فصيلتك عن طريق التنقيب في كوكبك الأصلي، وابحث عن ناجين آخرين عبر النجوم. - العملاق الأحمر: تحوَّل النجم نفسه الذي منح الحياة لكوكبك الآن إلى تهديد، فهو يتوسع ويتسبب في ارتفاع درجة حرارة الكواكب في نظامك. عليك التحقيق في سبب هذا التغيير. هل يمكنك إيقافه أو عكس مساره؟ أم أنك ستقبل بهذا التغيير، للبحث عن الفرصة وسط المحنة؟ العوالم البركانية - نوع جديد كليًّا من الكواكب، التي لها مناطقها، وفعالياتها، ومواقعها الأثرية الخاصة بها. ستُقدم لك حزمة Infernals Species أيضًا مدنيين جددًا، وسفنًا فضائية، وصورًا جديدة وأكثر من ذلك!