Expansion Pass Six تحتوي على: Toxoids: انطلِق من موطنك الطيني الأصلي حتى تصل إلى النجوم! تمنح حزمة Toxoids Species Pack اللاعبين فرصة المغامرة بمستقبل كواكبهم مقابل مكاسب فورية، وبذل أصعب التضحيات اللازمة للبقاء على قيد الحياة في مجرة معادية. C6 Portrait Exclusive: جذاب وشغوف وأنيق وغامض وودود. بالتأكيد ليس مطهرًا متطرفًا. First Contact: لست وحدك! المجرة شاسعة ومليئة بالعجائب، إلا أنها حافلة أيضًا بإمبراطوريات الفضائيين التي سينبغي لك مواجهتها سواء أكنت مستعدًّا لها أم لا. توفر First Contact مجموعة من الأصول والآليات الجديدة، التي تسمح للاعبين برواية قصصهم عن المواجهات الأولى التي خاضتها حضاراتهم مع أولئك القادمين من النجوم - الذين ربما لم يأتوا بسلام! Galactic Paragons: مجلس المجرة واسع ومليء بالشخصيات القوية! أضِف Galactic Paragons إلى إمبراطورياتك، واختبر مستوى جديدًا للشخصية والقصة، بينما يرتقي القادة العظماء إلى مراكز القوة، ويتبعون قيادتك نحو النجوم. مع الإضافات الحصرية إلى آلية المجلس الجديدة كليًّا، والقادة الذين يمكنك تشكيلهم لتوسيع رؤية إمبراطوريتك، والمواطنين الجُدد، وغير ذلك الكثير؛ ستبني Galactic Paragons المستقبل بطُرق لم تشهدها المجرة من قبل.