STEEP الإصدار الذهبي
استمتع بعالم هائل مفتوح في جبال الألب حيث الجليد الناعم والمنحنيات غير المحدودة. الجبل ملك لك لتستكشفه. اربط الأحبال، والبس البدلة، واقفز بمنتهى الحماس. - استمتع بطريقتك الخاصة في اللعب - تغلب على تحديات في أصعب الجبال على مستوى العالم باستخدام الزلاجات، والبدل المجنحة، وألواح التزلج على الجليد، والمظلات. صمم مسارك الخاص في عالم هائل مفتوح. - تمتع بلحظات لا تُنسى مع الآخرين - العب بمفردك، أو اقفز بجوار لاعبين آخرين لتشاركهم جو الإثارة. - الجبل ملك لك لتستكشفه - اصنع طريقك الخاص عبر العالم الهائل المفتوح، وشارك أفضل مساراتك مع الأصدقاء. - اختبر مهاراتك - شارك في التحديات الفريدة والمثيرة. - شارك كل شيء - التقط أفضل حركاتك، وشاركها عبر وسائط التواصل الاجتماعي. يشتمل الإصدار الذهبي على اللعبة والتذكرة الموسمية التي تمنحك ما يلي: - 3 مجموعات DLC تتميز برياضات، وتحديات، وتجهيزات إضافية - 10,000 نقطة رصيد Steep - تذاكر هيلوكوبتر كمكافآت - زي حصري مرح ستكون حزم DLC الثلاث متوفرة تدريجيا في تواريخ لاحقة.