كن من أعضاء لعبة Steel Rats، وتسبب في الدمار وتمتع بقيادة الدراجات مارًا بحشود الأعداء، وبدّل بين أربع شخصيات فريدة بينما تُلحق الخراب بآلة القتل الفائقة: دراجتك النارية ذات شفرات المنشار والقاذفة للهب. تدمج لعبة Steel Rats الأنواع بطريقة فريدة عن كل الألعاب الأخرى، مما يؤدي إلى الجمع بين الإثارة في سباق الدراجات المدهش مع المنصة الدقيقة ومعركة المركبات الهائلة. تعد دراجتك النارية سلاحك في القتال ضد حشد روبوتات الجانك بوت الفضائية المعتدية. ادمج المعركة الحامية عن قرب مع التصويب الدقيق المميت بترسانة قطع المركبات الغريبة والتي تتضمن شفرات المنشار المُثبتة على العجلة، وبنادق الحربة والعوادم القاذفة للهب. شغّل محركك وأتقن عناصر التحكم الحقيقية المعتمدة على الفيزياء في دراجتك لتأدية الحركات التي تتسم بالمجازفة وتدمير روبوتات الجانك بوت بمهارة. كلما كان الدمار أكثر إبداعًا، كانت النتيجة أفضل! تمتع بقيادة الدراجات على الجدران، وانقلب إلى الخلف قبالة جانب المباني وأحدث الخراب في الهواء بينما تقود دراجتك رأسًا على عقب. اكتشف أسرار المدينة الساحلية واكشف سر غزو روبوتات الجانك بوت.