Steampunk Tower 2
Steampunk Tower 2 هي لعبة دفاع برجية فريدة موجودة في عالم ستيم بانك البديل. حيث توجد حرب عالمية مسحوبة للخارج مع العدو الذي لم يُرَ من قبل. يعود اللورد بانغام مرة أخرى إلى الساحة العالمية ويحتاج لقائد محنّك. توجد قاعدة سرية مخفية في جبال إسبانيا، تحتوي على حاملة طائرات عملاقة والتي تنقل برج المعركة تحت سلطتك بمساعدة فريق من المتخصصين الذين ينفذون مأموريات خاصة.