Stealth Inc. 2: A Game of Clones
تختبر لعبة Stealth Inc 2 قدراتك العقلية وردود أفعالك في أكثر من 60 مستوى مختلفًا مرتبطًا معًا في عالم مترامي الأطراف. الموت صار وشيكًا، ولكن إحدى المزايا القليلة لكونك مستنسخًا هي أن الموت لا يدوم. ومع عدم وجود شاشات تحميل ولا محاولات لعب للقلق بشأنها، يتم تشجيع اللاعبين على استخدام موتهم المحتوم كأداة تعليمية أثناء تنقلهم بالليزر، والروبوتات القاتلة والرؤساء المرعبين في بيئة العمل العدائية القصوى.