State of Mind PC
عندما يصبح العقل والآلة كيانًا واحدًا - ماذا سيبقى من الإنسانية؟ برلين عام 2048 – أصبح العالم على حافة الهاوية. نقص الموارد وتفشي الأمراض بسبب تلوث الهواء والماء وارتفاع معدل الجريمة واشتعال الحرب. تعد الحكومات والشركات بمعالجة هذه المشاكل من خلال التقدم التكنولوجي. حلت الطائرات دون طيار والروبوتات المشابهة للبشر محل البشر في القطاع العام، وكل شيء أصبح مترابطًا، والمراقبة أصبحت في كل مكان. كان ريتشارد نولان واحدًا من الصحفيين القلائل الذين انتقدوا هذا التطور علانية. عندما استيقظ في المستشفى بعد الانفجار ورأى أن زوجته وابنه اختفيا في ظروف غامضة، أدرك ريتشارد: أنه وعائلته أصبحوا أكثر من مجرد متفرجين في عاصفة من تنافس الأفكار المتعلقة بخلاص البشرية بين الواقع البائس والمدينة الفاضلة الرقمية. وبدلاً من ذلك، وضعوا أنفسهم في منتصف هذه العاصفة. تتطور هذه الدراما الداخلية إلى إثارة حول مؤامرة عالمية تهدف في جوهرها إلى تحديد مصير البشرية: هل يمكن أن تكون المدينة الفاضلة الرقمية المثالية هي الحل؟ هل الجنة الافتراضية لن تتأثر بالاحتياجات المادية والنزاعات؟ هل يمكن للذكاء الاصطناعي الفائق أن يكون منقذنًا - أو هل سيعلن ببساطة استغنائه عن البشر لأنه لا يمكن أن يتعلم قيمة حب البشر؟ ما سيكون عليه العالم بعد هذه العاصفة، وماذا سيبقى من البشرية؟