Star Wars Outlaws Ultimate Edition
احصلوا على اللعبة والتذكرة الموسمية والحزمة المطلقة وكتاب رسومات رقمي مع النسخة المطلقة من Star Wars Outlaws.* يمكنكم باستخدام التذكرة الموسمية الوصول إلى: - حزمة قصة Star Wars Outlaws: Wild Card - حزمة قصة Star Wars Outlaws: A Pirate's Fortune - مهمة خدعة (جابا) الحصرية لليوم الأول - حزمة شخصية (كيسل رانر) - باقة Hunter's Legacy** - باقة Cartel Ronin** يمكنكم باستخدام الحزمة المطلقة الوصول إلى: - باقة محترف الـSabacc - باقة المتسلل الثائر - تتوفر باقتان إضافيتان عند إصدار حزمة القصة الثانية اكتشفوا مجرة مليئة بالفرص استكشفوا مواقع فريدة تعج بالمدن المزدحمة والحانات. انطلقوا عبر المناظر الطبيعية الخارجية الممتدة على متن speeder. إذا كنتم مستعدين للمخاطرة فإن كل موقع يجلب مغامرات جديدة وتحديات فريدة من نوعها ومكافآت جذابة. عيشوا قصة أصلية عن خارجة عن القانون اختبروا أسلوب حياة مليئاً بالمخاطر لشخصية خارجة عن القانون. اقلبوا أي وضع إلى صالحكم برفقة (نيكس): قاتلوا باستخدام سلاح الليزر وتغلبوا على أعدائكم من خلال التخفي والأدوات، أو تحينوا اللحظات المناسبة لتشتيت انتباه الأعداء والتفوق عليهم. انطلقوا في مهمات شديدة الخطورة تولوا مهمات شديدة الخطورة مقابل مكافآت قيمة من اتحادات المجرة الإجرامية. استولوا على أغراض قيمة وتسللوا إلى مواقع سرية وتفوقوا بدهاء على أعدائكم بدور أحد أكثر الشخصيات المطلوبة للنظام في المجرة. كل خيار تتخذونه يؤثر على سمعتكم المتغيرة باستمرار. احتلوا مقعد الربّان قودوا السفينة Trailblazer، بينما تشتبكون في معارك مثيرة ضد الإمبراطورية والأعداء الآخرين. اعثروا على الفرص المناسبة للمطاردة والتفادي والهجوم للحصول على الأفضلية. العرض والمحتوى والمواعيد عُرضة للتغيير. *احصلوا على كتاب رسومات رقمي من موقع Star Wars Outlaws الرسمي: starwarsoutlaws.com\digital-art-book **تُتاحان عند إصدار حزمة القصة الأولى.