Spike Bounce
لعبة Spike Bounce هي لعبة أركيد لا نهاية لها تعتمد على ردود الفعل والسرعة والمهارة. تحكم بالكرة، وانتقل بين جانبي الساحة، وتجنب المسامير، وحاول تحقيق أعلى نتيجة ممكنة مع ازدياد صعوبة التحدي. تجنب المسامير وابقَ على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة! مع كل حركة، ستُختبر ردود فعلك. تبدأ اللعبة بسهولة، لكنها تزداد سرعة وصعوبة مع تقدمك. اجمع النجوم، وافتح العناصر، وحطم رقمك القياسي! اجمع النجوم أثناء اللعب واستخدمها لفتح عناصر جديدة في المتجر. كلما تقدمت أكثر، زادت نتيجتك وازداد التحدي. إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة؟ اختبر مهاراتك في لعبة لا نهاية لها من تفادي الكرة، وتجنب العقبات، وردود الفعل السريعة، وتحقيق أعلى النتائج. العب مجددًا، وحسّن رقمك القياسي، وحاول الوصول إلى أبعد مدى في Spike Bounce.