Spacebase Startopia - Extended Edition Bonus Content
يتضمن المحتوى الإضافي من Extended Edition‏ قبعة فريدة خاصة وتماثيل مزخرفة تمثِّل أعراقًا وألوانًا غريبة للروبوتات الضبابية والروبوتات الكنَّاسة.