Space Hulk: Tactics - Customisation Pack
خصّص وحدات Space Hulk: Tactics ووسّع نطاق خبرات اللعب لديك مع حزمة التخصيص هذه. تتضمن حزمة DLC هذه: - ألوان وشارات فريدة تتيح لك اللعب مع أبناء Blood Angels وDark Angels وUltramarines. - ألوان وشارات فريدة تتيح لك مهاجمة Heresy-era Space Wolf Terminators أو مَن ينتمي إلى مجموعة Bran Redmaw الرائعة.