الحصو ل على الإصدار الفاخر يمنحكم المزيد من الفوضى مع أزياء للجاستس ليج و3 أسلحة مشهورة بسوء السمعة، و4 دمى للأسلحة ورمز تذكرة معركة واحد*، و4 ألوان متغيرة للأزياء. *يمكن استرداد رمز تذكرة المعركة للحصول على تذكرة المعركة ذات الوصول المتميز (تذاكر معارك للمواسم 1-4، حسب توافرها). يتوفر تذكرة معركة واحدة للشخص. يجوز لشركة WB Games تعديل الخدمات عبر الإنترنت أو إيقافها مع تقديم إشعار معقول في أي وقت.