SOULCALIBUR VI - DLC8: Character Creation Set C
احتفل بمرور 20 عامًا على لعبة SOULCALIBUR مع مجموعة إنشاء الشخصيات الجديدة تمامًا! - مقدمة DLC - عناصر إضافية يمكن استخدامها في إنشاء الشخصيات (إجمالي 43) تتضمن هذه العناصر ما يلي: - عناصر جديدة تمامًا للعبة SOULCALIBUR VI (إجمالي 7) - عناصر إضافية/خاصة (إجمالي 5) - عناصر إنشاء شخصيات أخرى (إجمالي 7) - تأثيرات الضربات (إجمالي 14) - ملصقات (إجمالي 10)